عرض بايرن ميونخ شائعات..وليدز يبدأ خطوات تجديد عقد نجمه

0 345

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أنه لا وجود حتي الأن لأي عرض رسمي من قبل نادي بايرن ميونخ الألماني لضم نجم فريق ليدز يونايتد الأنجليزي والدولي البرازلي رافينيا دياز خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة من أجل تعزيز صفوف الفريق البافاري.

 

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “ذا أتلتيك” الإنجليزية فأن العملاق البافاري نادي لم يقدم أي عروض رسمية الي نظيره ليدز يونايتد للتعاقد مع النجم الشاب رافينيا الابلغ من العمر 25 عام بعد تألقه مع فريقه في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز وظهوره بشكل لافت .

وأشارت الصحيفة الإنجليزية أن ليدز يونايتد قد دخل بالفعل في مفاوضات مع اللاعب البرازيلي الشاب من أجل تجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وسبق وأن أنتشرت العديد من التقارير بإن البافاري بايرن ميونخ أبدى إهتماماً بضم البرازيلي رافينيا لاعب ليدز يونايتد خصوصا في ظل أنباء إقتراب رحيل كينجسلي كومان عن النادي الألماني.

وأنضم البرازيلي رافينيا إلي صفوف ليدز عام 2020 قادماً من فريق ستاد رينس الفرنسي في صفقة كلفت خزائن النادي الإنجليزي 18 مليون يورو.

وشارك النجم البرازيلي الشاب مع ليدز في 47 مباراة خلال جميع المسابقات تمكن من إحراز 14 هدف وساهم في صناعة 10 أهداف .

ويعيش ليدز حالة من المعاناة في الدوري الإنجليزي حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة حصدها الفريق بعد خوض 18 لقاء في البريميرليج تمكن من تحقيق الفوز في ثلاثة لقاءات فقط، وتلقي الهزيمة في 8 مباريات فيما حسم التعادل نتيجة 7 مباريات .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق