عدنان حمد : مواجهة الفراعنة صعبه

0 154

كأس العرب| ” الدوحة قطر ”

عمر شريف

 

قال العراقي عدنان حمد مدرب المنتخب الاردني ” أن مباراة غدا   السبت   أمام المنتخب المصري صعبة على منتخب الادرن نظرا للظروف التي يمر بها المنتخب الذي يلعبها ناقصا بسبب اصابات كورونا واصابات ملاعب حيث سنفتقد خلالها عناصر مهمة . وأضاف مدرب المنتخب الأردني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد مساء اليوم بالمركز الاعلامي للبطولة ، للمنتخب الادرني عددا من الاهداف يسعى لتحقيقها خلال مشاركته في هذه البطولة لقد تحقق واحد منها وهو الوصول الى الدور ربع النهائي .

 

 

 

ومشددا على ان يكون المنتخب الاردني حاضر في مباراة الغد بدنيا وذهنيا حتى يحقق الفوز والتأهل الى الدور نصف النهائي . واوضح مدرب الاردن ان مشاركة المنتخب في البطولة تأتي ضمن برنامجه الاعداد والتحضيري للاستحقاقات المقبلة للمنتخب الذي يمر بفترة جيدة  .

 

كما وصف ان مباريات الادوار الاقصائة بخروج المهزوم تختلف بشكل كبير عن مباريات دور المجموعات ، وان ظروف مباراة الغد تحتم على منتخب الادرن خوض المباراة بالعديد من الاحتمالات من حيث الخطة التي سيلعب بها اللقاء . وأضاف الى انه استلم مهمة تدريب المنتخب قبل 4 أشهر وعمل على اعداد المنتخب بشكل جيد من خلال خوض بعد المباريات التحضرية التي اشرك فيها عددا كبيرا من اللاعبين وخلال هذه البطولة يعمل للاعداد للمشاركة في نهائيات كأس اسيا 2023 بالصين .

 

 

ومعربا ان كرة القدم الادرنية تمر في الفترة الاخيرة بالعديد من المشاكل . وأبدى سعادته بوجود منتخب الاردن ضمن افضل 8 منتخبات في هذه البطولة التي وصلت الى ربع النهائي .ومشيرا الى انه يعرف مدرب المنتخب المصري جيدا وسبق له ان قابله في العديد ممن المناسبات الاسيوية عندما كان مدربا للمنتخب الايراني .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق