عاطف زايد: هدفنا عودة الإبتسامة لجماهير الإسماعيلى.. والصفقات الجديدة سوف تنجح

0 131

كتب:محمود حسين

أكد عاطف زايد عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي أن اعضاء المجلس يبذلوا قصاري جهدهم من أجل عودة الإسماعيلي إلي وضعة الطبيعي بين الكبار.

 

وأضاف زايد في تصريحات خاصة لموقع “ملعبكم” أن هدف مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيي الكومي هو عودة الإبتسامة للجماهير عن طريق تحقيق الانتصارات.

 

وأشار:” أن مجلس الإدارة منذ نجاحه في الانتخابات هو يعلم الحمل الكبير الذي يقع عاتقهم لعودة النادي إلي المسار الصحيح علي كافة المحافل.

 

وتابع:” براون مدرب مميز جدا ولم يفكر أحد داخل المجلس في للإطاحة به لأن جميعا نثق في إمكانياته الفنية الكبيرة التي تساعد الفريق الوصول إلي بر الأمان.

 

وأستطرد:” مجلس الإدارة نجح في التعاقد مع 11 لاعباً في الميركاتو الاقوي للنادي منذ سنوات كبيرة بمقابل مادي ليس كبيرا في حدود الإمكانيات المتاحة .

 

وأتم :” واثق تماماً في نجاح الصفقات الجديدة لأن تم اختبارها عن طريق كوادر ونجوم اللجنة الفنية ولجنة التعاقدات بالإضافة إلى الأرجنتيني خوان براون.

وأختتم عضو مجلس الإدارة تصريحاته قائلاً:” الوقت الراهن يحتاج تكاتف الجميع حول النادي والمساندة لكافة اللاعبين من أجل تخطئ الكبوة التي يمر بها النادي في الفترة الماضية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق