عاجل | وفاة وكيل اللاعبين الشهير مينو رايولا

0 135

كشفت قناة “بي إن سبورت” القطرية منذ قليل عن وفاة وكيل اللاعبين الشهير الإيطالي مينو رايولا بعد تدهور حالته الصحية .

 

وكانت قد إنتشرت شائعات يوم الخميس الماضي بوفاة الأيطالي رايولا ولكنه كذبها بعدما نشر مينو، تغريدة عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ليكذب فيها شائعات وفاته قائلاً ” الحالة الصحية الحالية لأولئك الذين يتساءلون، لقد قتلوني مرة ثانية بعد 4 أشهر من الغضب، يبدو أيضًا أنني لا زلت قادرًا على التزام الهدوء”.

وأذاعت قناة “بي إن سبورت” خبر وفاة وكيل اللاعبين الشهير نقلاً عن محاميه الذين أكدوا خبر وفاته .

والجدير بالذكر أن مينو رايولا يعد وكيلاً للاعبين مهمين في القارة العجوز أبرزهم إيرلينج هالاند نجم فريق بروسيا دورتموند، و زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق أي سي ميلان، و بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

ونشرت عائلة وكيل اللاعبين الإيطالي بيان قالوا فيه “وداعًا مينو..بحزن شديد نشارك وفاة أكثر وكيل أعمال رائع في كرة القدم، مينو قاتل حتى النهاية بنفس القوة التي وضعها على طاولات المفاوضات للدفاع عن لاعبيه، كالعادة رايولا جعلنا فخورين”.

 

“لقد أثر مينو في حياة الكثيرين بعمله، وكتب جزءًا من تاريخ كرة القدم الحديثة، مهمة رايولا كانت جعل كرة القدم مكان أفضل للاعبين سيكملون المسيرة بنفس الشغف”.

 

“نشكر الجميع من أجل الدعم الذي تلقيناه خلال هذه الأوقات الصعبة، ونسألكم احترام خصوصية العائلة، والأصدقاء في هذه اللحظة، عائلة را يولا”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق