عاجل.. عطل فني في النقل التليفزيوني لمباراة مصر وكوريا

0 173

شهدت مباراة منتخب مصر أمام نظيره كوريا الجنوبية، عطلاً فنيًا في النقل التليفزيوني للمباراة الودية الدولية التي تجمعهما في إطار استعدادات المنتخب الكوري للمشاركة في كأس العالم قطر 2022.

وحدث عطل في النقل التلفزيوني المباشر لمباراة كوريا الجنوبية مع مصر عبر قناة أون تايم سبورتس، وذلم وفقًا للمراسل أحمد المسيري الذي أكد إن المباراة بدأت وسط حضور جماهيري كبير.

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال تشكيل الفراعنة الرسمي لمواجهة كوريا الجنوبية، في المباراة الودية الدولية، التي تجمعهما في إطار استعدادات المنتخب الكوري للمشاركة في كأس العالم قطر 2022.

وشهد تشكيل منتخب مصر عدد من التغييرات أبرزها عودة ياسر إبراهيم لخط الدفاع بعد غيابه عن مواجهة إثيوبيا الأخيرة، وكذلك تواجد أحمد حمدي لاعب مونتريال الكندي، إضافة إلى أحمد رفعت ظهير فيوتشر، وكذلك إبراهيم عادل لاعب بيراميدز

وجاء تشكيل منتخب مصر كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: عمر جابر، محمود حمدي “الونش”، ياسر إبراهيم، عمر كمال عبد الواحد

في الوسط: مهند لاشين، عمرو السولية، أحمد حمدي

خط الهجوم: أحمد رفعت، إبراهيم عادل، مصطفى محمد

وستذاع مباراة الفراعنة أمام المنتخب الكوري الجنوبي المحدد إقامتها بملعب العاصمة الكورية سول عبر قناة أون تايم سبورتس الفضائية المفتوحة الناقل الحصري للقاء الودي.

وسيتولى إدارة اللقاء الحكم الفرنسي جيرمي بينارد وستشهد المباراة استخدام تقنية حكم الفيديو على أن يتم تعيين حكمين من الجانب الكوري الجنوبي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق