طلعت يوسف: علاقتي بالإسماعيلي انتهت بعد تصريحات الكومي

0 322

أعلن طلعت يوسف المدير الفني للنادي الإسماعيلي رحيله عن النادي على الهواء مباشرةً، بعد تصريحات المهندس يحيى الكومي رئيس قلعة الدراويش الجديد، والتي انتقد فيها الجهاز الفني بسبب النتائج الأخيرة.

وصرح الكومي بعد الفوز برئاسة نادي الإسماعيلي، بإعطاء فرصة أخيرة للجهاز الفني في مباراة البنك الأهلي، مما أثار غضب طلعت يوسف.

وقال طلعت يوسف المدير الفني لنادي الإسماعيلي عبر قناة “أون تايم سبورتس انتظرت أن يتصل بي يحيى الكومي بعد نجاحه، وفوجئت بتصريحات ضدي كلها تجاوز وأنا على فراش المرض، أقول له، لقد أنهيت علاقتي بك قبل أن تبدأ، أوضحت لي شخصيتك، لن أعرف كيف أتعامل مع هذه الشخصية، وهو أيضاً لن يستطيع التعامل معي.

وأضاف طلعت يوسف: الكومي يقول إنه يريد التعاقد مع جهاز فني يضحّك اللاعبين، هذا قراره، علاقتي بالإسماعيلي انتهت، الأمر منتهي بالنسبة لي سواء فاز الفريق أو خسر في المباراة المقبلة.

وأكمل: سعيد جدا لأن المشكلة كان من الممكن امتدادها لوقت لاحق وتنفجر آنذاك، لكن الوضوح من الآن يصب في مصلحة الفريق. أتمنى له التوفيق وأبارك له.

ويحتل نادي الإسماعيلي المركز الـ 17 من ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد فشل الدراويش في حصد أي نقاط في إنطلاقة الدوري.

وغاب طلعت يوسف عن اول مباراتين في الدوري المصري الممتاز، بسبب إصابته بفيروس كورونا، التي خسر فيها الدراويش أمام الأهلي بنتيجة 4-0، وسيراميكا كليوباترا التي انتهت 2-1.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق