طلب مفاجئ من ليفربول لمنتخب مصر بعد إصابة محمد صلاح

0 183

حرص نادي ليفربول الإنجليزي على توجيه طلباً في الساعات الماضية منتخب مصر بقيادة إيهاب جلال والجهاز الطبي برئاسة الدكتور محمد أبو العلا بضرورة استبعاد الدولي محمد صلاح قائد الفراعنة من المواجهة المرتقبة أمام إثيوبيا ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وطلب النادي الإنجليزي من مسؤلو منتخب مصر عدم سفر محمد صلاح مع بعثة الفراعنة المتجهة لسيول لخوض المباراة الودية أمام كوريا الجنوبية يوم 14 يونيو الجاري نتيجة لتعرضه للإصابة في لعضلة الخلفية.

ومن المقرر أن تنطلق مصر وإثيوبيا يوم الخميس الموافق 9 يونيو الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية والمحدد إقامتها على ملعب مالاوي.

وسيخضع مو صلاح في الساعات القادمة إلى فحوصات طبية من أجل التأكد من حالته الصحية وإمكانية قدرته على المشاركة في التدريبات الجماعية للفراعنة وفي حال عدم إمكانيته في التدريب مع زملاؤه سيغيب بنسبة كبيرة عن مواجهة إثيوبيا والتخلف عن السفر مع البعثة المتجهة لمالاوي لخوض اللقاء.

وخاض محمد صلاح البالغ 29 عاماً مباراة الأمس بين منتخب مصر وغينيا والتي انتهت بين الفريقين بفوز الفراعنة بهدف دون رد أحرزه اللاعب مصطفى في المواجهة التتي أٌقيمت على ستاد القاهرة الدولي ،ليرفع المنتخب الوطني رصيده إلى ثلاثة نقاط بالتساوي مع منتخب مالاوي عقب انتصاره على المنتخب الإثيوبي

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق