ضياء السيد يكشف حقيقة تدخل صلاح في قرارات الجهاز الفني!

0 188

 

 

نفى ضياء السيد المدرب العام السابق لمنتخب مصر، كل ما يتداول بشأن تدخل محمد صلاح في قرارات وتشكيل المنتخب الوطني.

 

وتحدث ضياء السيد عبر إذاعة الشباب والرياضة ساخرًا: صلاح هو من يضع التشكيل والمدربين وأنواع الأكل.

 

وأضاف ضاحكًا عن ضغط صلاح ليتواجد ضياء السيد ضمن الجهاز الفني للمنتخب بقوله: كان ضغط وجعلني مدربًا ويرحل إيهاب، هناك ناس مُتعلمة تقول ذلك، ماهذا القصور العقلي.

 

وواصل ضاحكًا: كنت أقول لصلاح لابد أن تتدخل في كل شيء أنت أفضل لاعب في العالم.

 

وعن سؤاله بحقيقة جلوس محمد صلاح مع الجهاز الفني لوضع الخطة قال: صلاح كان يجلس معنا على الغذاء والعشاء، ثم ينام مبكرًا وننتظر حتى ينام ونضع التشكيل، وما يُقال “هري”.

 

وواصل: صلاح جميل ويعلم حدود دوره جيدًا، ويؤدي دوره بشكل رائع خاصة في البطولة الأفريقية الأخيرة وهناك نقلة في شخصية صلاح، لقد تجمعنا كثيرًا في المنتخب ولكن خلال الستة أشهر الماضية كان شيء مختلف ولديه نضوج ملحوظ.

 

وعن سؤاله بتوسط صلاح ليتواجد في المنتخب الوطني رفقة ايهاب جلال، قال: بعد برادلي جاء شوقي غريب ثم كوبر فأجيري وحسام البدري.. أين أنا من هذه الأجهزة وأنا على اتصال بصلاح خلال هذه الفترة، رحل كيروش لماذا لم يقول إنني أتولى المهمة؟.

 

ودافع ضياء السيد عن خطة كيروش التي قد اتهمت باللعب الدفاعي من قبل، قائلا: الأهلي في آخر مباراة قدّم مباراة كبيرة، الكرة دفاع وهجوم، الأهلي في المباراة الماضية فاز لأنه دافع بصورة جيدة في الشوط الثاني، والأهلي خلال الشوط الثاني أهدر أكثر من فرصة، ولكن في النهاية كنا متوازنين.

 

واضاف: هاجمنا المغرب وساحل العاج والسنغال، ثم لاعبت السنغال 3 مباريات، منهم مباراتين لمدة 120 دقيقة، سجلت 25 هدفًا وسكن مرماك 5أهداف، منهم مباراتين بركلات الجزاء، قد تقول معدل تهديفي قليل ولكن مع الفرق الكبيرة التي واجهتها معدل متوازن وكان ممكن المعدل يزيد ولكن لايكون حجر الزاوية لتنهار في تقييمك.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق