خاص | ” ملعبكم ” ضياء السيد : منتخبنا امامه تحد عربي كبير فى كأس العرب

0 123

” الدوحة ”

قال ضياء السيد المدرب المساعد لكيروش عن المشاركة في كأس العرب : منتخب مصر امامه تحد كبير في البطولة التي يشارك فيها اقوى المنتخبات العربية ، مشيرا الى انها المرة الاولي التي يشارك فيها 16 منتخبا ، اغلبهم مرشح بقوة للحصول على اللقب .

واضاف السيد في تصريحات للجمهورية ، مجموعتنا متوازنة ، الا ان المنافسة فيها ستكون صعبة للغاية ، خاصة مع المنتخب الجزائري ، الذى طالما ما كانت مواجهتنا معه تحفل بالندية والاثارة ، وهذا لا يقلل من منتخبي لبنان والسودان ، فهم يملكون لاعبين على مستوى عال ، والمنافسة على التأهل لدور الثمانية لن تكن سهلة ، واعتقد انها ستحسم في الجولة الاخيرة لمباريات المجموعة الرابعة .

وشار السيد الى ان منتخب مصر يخوض البطولة بدون لاعبيه المحترفين وفي مقدمتهم محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي ، ولكن هي فرصة جيدة للاعبين المحترفين في الدوري المحلي لإظهار قدراتهم وجدارتهم بالتواجد في قائمة الفراعنة ، خاصة وان اغلبهم لا يشارك مع المنتخب بصفة اساسية في وجود المحترفين .

 

وعن انضمام احمد حجازي وصف ضياء السيد ضم حجازى مدافع الفراعنة بالأضافة الكبيرة كلاعب وقائد للمنتخب بجانب اللاعبين الأخرين الذين لديهم خبرات طويلة نحتاجها في المباريات الكبرى

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق