صلاح يغيب عن التهديف..ليفربول يعتلي صدارة البريميرليج مؤقتاً بهدفي واتفورد

0 130

حقق فريق ليفربول فوزاً هاماً مساء اليوم السبت علي نظيره واتفورد بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب الأنفيلد ضمن لقاءات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

 

وبتلك النتيجة يرفع ليفربول رصيده إلى 72 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتًا، بينما توقف رصيد واتفورد عند 22 نقطة في المركز الثامن عشر .

 

وتمكن دييجو جوتا من تحقيق التقدم لصالح ليفربول في الدقيقة 23 بعدما أرسل جو جوميز عرضية من الجانب الأيمن وأسكنها الدولي البرتغالي برأسية قوية في شباك بين فوستر حارس واتفورد .

 

وحصل ليفربول على ركلة جزاء في الدقيقة 87 من عمر المباراة بداعي إعاقة أندي روبرتسون، التي تولى فابينيو تسديد تلك الركلة في الدقيقة 89 من عمر اللقاء، ليضيف الهدف الثاني لصالح ليفربول.

 

وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري محمد صلاح منذ بداية المباراة وحتي الدقيقة 68 ليخرج ويحل ساديو ماني بدلاً منه بدون أي مساهمة خلال اللقاء .

 

وأستطاع جوتا من تسجيل هدف التقدم لصالح ليفربول برأسية رائعة داخل شباك واتفورد، بعد عرضية متقنة من الظهير الأيمن جو جوميز في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول .

وإنفرد البرتغالي دييجو جوتا برقم مميزة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث سجل 4 أهداف بالرأس أكثر من أي لاعب أخر في مسابقة البريميرليج.

 

ويحتل دييجو جوتا المركز الثاني ترتيب صدارة الهدافين في مسابقة البريميرليج برصيد 14 هدف بفارق 6 أهداف عن نجمنا المصري محمد صلاح الذي يغرد وحيداً في ترتيب الهدفين برصيد 20 هدف .

 

وخاض ليفربول المباراة بالتشكيل التالي :

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: جوميز، ماتيب، فان دايك، روبرتسون

خط الوسط: هندرسون، جونز، تياجو ألكانتارا

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، جوتا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق