صلاح يشارك في تدريبات الريدز بإبتسامة تمحي آثار الهزيمة الإفريقية

0 118

شارك الدولي المصري محمد صلاح ونجم فريق ليفربول الإنجليزي في تدريبات الريدز صباح اليوم عقب عودته بالأمس من الكاميرون بعد مشاركته مع منتخب الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقة التي إنتهت مؤخراً .

وتوج أول أمس الأحد المنتخب السنغالي ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 لأول مرة في تاريخه علي حساب منتخب مصر بنتيجة 4-2 في ركلات الترجيح بعدما أمتدت المباراة إلى أشواطها الإضافية عندما خيم التعادل السلبي علي لقاء النهائي.

ونشر فريق ليفربول علي حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر” صورة لنجم الفريق محمد صلاح أثناء مشاركته في تدريبات الريدز بعد العودة من أداء الواجب الوطني معلقاً عليها ” أكد يورغن كلوب أن محمد صلاح يمكن أن يكون جاهزاً للمشاركة في مباراة ليستر سيتي مساء الخميس ”

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره ليستر سيتي يوم الخميس القادم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع علي ملعب الأنفيلد، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

ويتواجد الريدز في المركز الثاني في ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة حصدها الفريق الأحمر بعدما خاض 22 مباراة حقق الفوز في 14 مباراة فيما حسم التعادل نتيجة 6 لقاءات بينما تلقي ليفربول الهزيمة في لقائين .

ويتصدر النجم المصري محمد صلاح ترتيب صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 هدف بفارق ستة أهداف عن مطارده في الترتيب وزميله في الفريق دييجو جوتا الذي يحتل الوصافة برصيد 10 أهداف .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق