صلاح ضد ميلان.. لا يعرف الخسارة ويبحث عن رقم مميز

0 235

 

يضع النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول والدوري الإنجليزي، أهداف وتحديات جديدة لنفسه بشكل مستمر، ما يجعل تحقيق الأرقام المميزة والقياسية أمرا معتادا بالنسبة للفرعون الذهبي.

صلاح الذي ظل منافسا على جائزة الكرة الذهبية في آخر 4 سنوات، أصبح من المعتاد أن يهز شباك المنافسين محليا وأوروبيا ويضع بصمته في كل مباراة حتى ولو لم يسجل، آخرها ضد ولفرهامبتون وصناعة هدف الفوز القاتل للريدز.

ويستعد صلاح لمباراة فريقه المقبلة ضد ميلان الإيطالي التي تقام في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

صلاح سبق أن واجه ميلان 4 مرات، من بينها 3 بقميص فريقه السابق روما الإيطالي، وواحدة مع الريدز كانت في الجولة الثانية من دوري الأبطال بالنسخة الحالية، ولم يعرف النجم المصري أي خسارة في هذه المباريات حيث فاز في 3 وتعادل في واحدة فقط.

سجل محمد صلاح هدفين وصنع مثلهما، في 4 مواجهة ضد الميلان، علما بأنه حال تسجيله هدفا واحدا سيصبح أكثر فريق إيطالي استقبالا لأهدافه على مستوى دوري الأبطال، بالتساوي مع روما الذي استقبل أيضا هدفين من الفرعون المصري، علما بأن أكثر فريق على الإطلاق استقبل أهدافا في دوري الأبطال من صلاح، هو بورتو البرتغالي برصيد 5 أهداف في مرمى عملاق الدراجاو.

أيضا لو سجل صلاح هدفا في شباك الروسونيري سيكون ثالث أكثر فريق إيطالي استقبالا لأهدافه بشكل عام، حيث يعد بولونيا أكثر فريق سجل النجم المصري في شباكه برصيد 5 أهداف، يليه ساسولو 4، ثم برصيد 3 أهداف كل من باليرمو وسامبدوريا وفيورنتينا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق