صدمة في حسابات موسيماني بعد مد فترة علاج مهاجمه الوفي

0 343

 

 

تلقى موسيماني صدمة قوية بعد تأكد غياب صلاح محسن عن الفترة المحددة له للرجوع الى الملاعب من جديد.

العلاج التحفظي يمد فترة غياب صلاح محسن

وأصبح من المؤكده مد فترة علاج المهاجم صلاح محسن لفترة أطول من المحدد له، بعدما استقر الجهاز الطبي المتابع لحالته، بطريقة العلاج التحفظي بدلًا من الجراحة.

وأجرى صلاح محسن الإشاعات اللازمة التي من خلالها أخذ الجهاز الطبي قراره، بطريقة علاجه بـ العلاج التحفظي، وعدم التوجه الى العمليات الجراحية، وبهذا العلاج سيتم مد فترة العلاج الى حوالي ثلاثة أشهر زائدة عن المدة المحددة له.

وكان صلاح محسن أحرى إشاعات، أثبتت إصابته بشرخ في مشط القدم، وبدأ بالعلاج الطبيعي المحدد له من قبل الجهاز الطبي، ضمن برنامجه العلاجي في ” الجيم “.

الإصابة تربك موسيماني

وتسببت هذه الإصابة في إرباك حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي، خصوصًا بعدما كان يعتمد عليه في العديد من المباريات مؤخرًا، وكان له دور كبير في حسم بعض المباريات بالأهداف الحاسمة.

يذكر أن صلاح محسن تعرض الى الإصابة في مران النادي الأهلي، بعد الالتحام في كرة مشتركة أثناء التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني.

الجدير بالذكر أن هذه الإصابة تعرض لها ماجيكو النادي الأهلي محمد أبو تريكة، وتم حرمانه من الإنضمام الى المنتخب في كأس الأمم الإفريقية عام 2010، وتم تخصيص له حذاء مخصوص يناسب لعب كرة القدم حتى إعتزاله.

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق