شيكابالا “الغاضب” يثير جدلا في خسارة جديدة للزمالك 

0 107
تصدر محمود عبدالرازق “شيكابالا” قائد الزمالك وصانع العابه المشهد في خسارة فريقه أمام طلائع الجيش بالجولة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس رابطة الأندية.
وعلى الرغم من خروج شيكابالا واستبداله بالدقيقة 62 – أي قبل تسجيل الطلائع هدف المباراة الوحيد – إلا أن اللاعب خطف الأضواء خلال اعتراضه على قرار مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون باستبداله بعد ربع ساعة من الشوط الثاني.
وجاء القرار ليثير غضب شيكابالا الذي بدأ في الحديث الغاضب أثناء خروجه من الملعب مع علامات الاعتراض على القرار.
ورغم أن بديله يوسف أوباما لم يصنع الفارق إلا أن مشهد خروج شيكابالا أثار جدلا كبيراً.
لكن وعبر مواقع التواصل الاجتماعي مالت جماهير الزمالك للدفاع عن نجمها المفضل ضد قرار المدرب باستبداله.
واتفق غالبية المغردون عبر موقع “تويتر” من جماهير الزمالك على ان شيكابالا كان أفضل عناصر الزمالك في الشوط الثاني، وكان لابد لكارتيرون أن يصبر عليه في الشوط الثاني خاصة مع نقص خبرة اللاعبين بالملعب وحاجتهم للاعب بتأثير شيكابالا حتى وإن تراجع مجهوده البدني.
شيكابالا ورغم غيابه عن بداية الموسم الحالي بسبب الإيقاف لمدة 8 مباريات بقرار من اتحاد الكرة، فإن اللاعب لم يشارك أساسياً أيضاً في أغلب مباريات كأس الرابطة باستثناء اليوم، حيث عاد ليقود تشكيل الفريق.
لكن اللاعب صاحب الـ 35 عاماً، يحمل تاريخاً من الاعتراض على التبديلات لعل أبرزها عندما قام بالاعتراض بشكل عصبي على مدربه الأسبق في الزمالك حسن شحاتة، خلال مباراة المغرب الفاسي بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
شيكابالا خرج غاضباً عند استبداله على الرغم من ان الفريق كان قد حسم الفوز ذهابا على بطل المغرب 2-0، وكرر النتيجة إيابا في القاهرة، ومن ثم قرر المدرب إراحته.
أيضا بدا معترضاً في بعض مواقف التبديل عندما يتم بصورة مبكرة الأمر الذي يأتي خلافا لرغبته في الاستمرار وقت أطول بالملعب.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق