شكوك حول لحاق نجما السيتي بمواجهة ليفربول

0 169

لا تزال تحوم الشكوك حول موقف الثنائي كيفين دي بروين و كايل ووكر ، نجمي مانشستر سيتي الإنجليزي، من التواجد في مباراة ريال مدريد في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويستضيف نادي ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي، على ملعب سانتياجو برنابيو يوم 26 أبريل الجاري، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وكان قد خرج دي بروين وكايل ووكر للإصابة على هامش مشاركتهما في مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد، مساء أمس الأربعاء، في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا،

 

ووفقاً لما تم ذكره في راديو “مونتي كارلو” الفرنسي، فقد تأكد غياب ثنائي مانشستر سيتي بالفعل عن مواجهة ليفربول المقبلة، في نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والمحدد إقامتها السبت المقبل.

 

و أشارت الإذاعة إلى أنه وفقًا للفحوصات الأولى التي تم إجراؤها، يمكن أن يغيب دي بروين عن الملاعب لمدة 10 أيام، وهو ما يزيد حدة التكهنات حول مدى لحاقه بمباراة الذهاب أمام ريال مدريد في دوري الأبطال أم لا.

 

على الجانب الآخر، فإن كايل ووكر يعاني من إصابة في الكاحل، وسيكون من الضروري إجراء فحوصات إضافية لتحديد مدة عدم وجوده في مباريات السكاي بلو.

 

وأوضحت الإذاعة الفرنسية، أن دي بروين سيغيب بشكل مؤكد عن ثلاث مباريات، وهم: ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي، وبرايتون وواتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة ليفربول يوم السبت القادم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة علي ملعب الإتحاد معقل فريق السيتيزين ضمن مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق