شريف عبد القادر يكتب كلمة بين السطور

0 437

 

** حسنا فعل خالد عبد القادر عضو النادي الاهلي بانسحابه من سباق الترشح لانتخابات مجلس الادارة على مقعد العضوية فوق السن حتى يهدأ هواة الصيد في الماء العكر وشلة المنتفعين وتنجو عائلة الاهلي من مأزق الانقسامات .

** المتحولون ومحترفو الاكل على كل الموائد وبتوع كل العصور ، يتصدرون المشهد في وسطنا الكروي والرياضى والاعلامي ، يتغيرون بتغير المواقف ويتلونون بتغير الاشخاص .

** صراع الخالدين على مقعد امانة الصندوق في انتخابات الاهلي حسم لصالح قائمة الخطيب ، بعد تدخل قوى خارجية بالمال واعلان المساندة والدعم .

** ما يشهده موسم انتخابات الاندية والاتحادات الحالي من طعون واستبعادات وتدخلات من جهات تنفيذية وضرب تحت الحزام وتبادل للأتهامات وطعن في الذمم المالية يؤكد ان الوصول لمقعد عضوية مجلس ادارة اتحاد او ناد غرضه المنفعه الشخصية وتتحكم فيه لغه المصالح الخاصة بين عناصر المنظومة الرياضية الفاسدة .

شريف عبد القادر يكتب كلمة بين السطور

 شريف عبد القادر يكتب كلمة بين السطور

** متى يخرج علينا المسئول ليحسم الجدل الدائر حاليا في ميت عقبه بين المستشار واللجنة المؤقته ، بدل الهروب من مواجهة الازمة ، وترك الامر لاجتهاد اصحاب المصالح وخبراء الفضائيات واللجنة القانونية ، وحرب الشوارع بين مؤيدي المستشار وموظفي الادارة المالية الموالين للجنة .

اخيرا .. خالص تمنياتي بالتوفيق لموقعنا الوليد .. ملعبكم وملعبنا وملعبهم ،
بعيدا عن الاسفاف والتضليل والتعصب ، بقيادة استاذي واخي الاكبر وصديقى العزيز ايمن بدرة .

شريف عبد القادر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق