شرط مدوي يقرب كيروش من العودة لتدريب منتخب مصر

0 122

فجرت تقارير صحفية في الساعات الأولى اليوم الأربعاء مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص اقتراب البرتغالي كارلوس كيروش  المدير الفني السابق بمنتخب مصر من العودة مجدداً لقيادة الفراعنة خلفاً لإيهاب جلال المدرب الحالي المرحلة القادمة.

 

وأوضجت أن كارلوس كيروش أبدى موافقة مبدئية بالعودة لتدريب المنتخب الوطني بشرط حيد وهو عدم التعامل من قريب أو بعيد مع رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام.

 

وشددت أن الخواجة البرتغالي لا ينوي التعامل مجدداً مع جمال علام حيث يرى أن العلاقة بينهما ليست جيدة منذ أن تولى المهمة الأولى لمنتخب مصر  وقبل رحيله عن منتخب الفراعنة بعد فشله في التأهل لكأس العالم 2022 بقطر.

 

وعلى سياق متصل استقر اتحاد الكرة برئاسة جمال علام بنسبة كبير على الإطاحة بإيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني من منصبه بعد تراجع نتائج الفراعنة في المباراتين الماضيتين أمام إثيوبيا وكوريا الجنوبية.

 

وتعرض منتخب مصر للخسارة أمام منتخب إثيوبيا بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين على أرض الأخير ضمن مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات من منافسات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار

 

وتلقى المنتخب الوطني هزيمة كبيرة أمام نظيره منتخب كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف في المواجهة الودية التي جمعتها أمس الثلاثاء .بمدينة سول الكورية.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق