سيد بازوكا: الإسماعيلي راجع بقوة لمكانته الغائبة

0 107

محمود حسين

يري سيد عبدالرازق بازوكا نجم الإسماعيلى السابق، أنه لا توجد أي احتمالات لهبوط النادي الإسماعيلي إلى دوري القسم الثاني ،لأن الدراويش تاريخ كبير في تاريخ الكرة المصرية.

وأضاف بازوكا في تصريحات خاصة لموقع “ملعبكم” أن الإسماعيلي قادر علي العودة إلي المسار الصحيح في بطولة الدوري، كما فعل بالصعود إلي دور الأربعة بكأس الرابطة للأندية المحترفين.

وأشار :” مواجهة الجونة الماضية كشفت للجميع أن الإسماعيلي راجع بقوة إلي مكانته الغائبة منذ سنوات بين الأندية الكبيرة في المقدمة.

وتابع:” بصمات الجهاز الفني بقيادة الأرجنتينى خوان براون بدأت في الظهور، لكن يحتاج الصبر والهدوء والتكاتف من الجميع، مشيرا إلي براون لو استمر سينهي مشواره مع الاصفر في الدوري بالمربع الذهبي

وأردف :” مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي بذلوا مجهود جبار خلال الفترة الماضية، لذلك أوجه الشكر لهم جميعا.

وأتم :”الصفقات الجديدة التي أبرمها الإسماعيلي خلال الميركاتو الشتوي جيدة جدا، وسوف تعطي الفريق إضافة قوية في المباريات الرسمية.

وأختتم بازوكا تصريحاته قائلا :” المساندة والتكاتف حول مجلس الإدارة واللاعبين الفترة القادمة مهم لأجل العودة إلي المسار الصحيح وتخطي الكبوة التي يمر بها الفريق الأصفر في بطولة الدوري.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق