سفير مصر في ياوندي: علينا الحذر الشديد جدًا لأن الكاميرونيين يعتبرون كأس إفريقيا حقهم و لن يخرج من بلادهم

0 156

أكد مدحت المليجي سفير مصر في الكاميرون أنه على تواصل مع الجهات المعنية في الحكومة الكاميرونية لتأمين بعثة المنتخب الوطني بشكل كامل قبل وأثناء وبعد المباراة المقبلة مع المنتخب الكاميروني يوم الخميس في الدور قبل النهائي.

منتخب
وقال السفير المليجي في مداخلة مع برنامج على مسئوليتي الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى : أن الأجواء في الكاميرون مشحونة بشكل شديد الحساسية من أن الجمهور هنا في جميع أرجاء الدولة على أن كأس إفريقيا لن يخرج من بلادهم ..وأنه حتما سيكون من نصيب منتخب الكاميرون وهذا التوجه الذي أصبح يتنامى مع الشعب الكاميروني يمثل نقطة تعطينا انذار للحذر الشديد من أننا يجب أن نتعامل مع المواجهة بحرص شديد جداً.

و أضاف السفير أننا أيضا تناولنا هذه المحاذير مع إدارة المنتخب الوطني لكي تنقلها إلي اللاعبين لكي يكون هذا في الاعتبار حتى لا يحدث أي تصرف قد يتسبب في أثارة الجماهير المشحونة ..وهو ما سنقوله للجماهير المصرية القادمة من مصر وهي في المبارة المقبلة ستكون على طائرتين وليس طائرة واحدة ..و تقل حوالي 600 مشجع .
واعاد السفير التأكيد على أنه وأعضاء البعثة الدبلوماسية على اتصال مستمر مع السلطات الكاميرونية لتأكيد تأمين المصريين جميعاً.. ونكون متحسبين بشدة لكل تصرفاتنا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق