سر إستبعاد رونالدو عن ديربي مانشستر في البريميرليج

0 218

سيغيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد، عن مواجهة فريقه ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد.

ويستعد كل عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم لمباراة من العيار الثقيل ستجمع بين فريق مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، في المباراة التي ستجمع بينهم علي ملعب الإتحاد معقل الفريق السماوي، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

ويعاني النجم البرتغالي من تراجع المستوي في الفترة الأخيرة رفقة الشياطين الحمر، حيث شارك في أخر 9 مباريات مع فريقه مانشستر يونايتد ولم يسجل سوي هدف وحيد فيش باك برايتون ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين .

لم تلتقط عدسات الكاميرات كريستيانو رونالدو في معسكر الفريق مساء السبت قبل ديربي مانشستر غدًا، حيث قام المدير الفني للشياطين الحمر رالف رانجنيك بتجميع تشكيلته المكونة من 21 لاعباً في فندق ذا لاوري، لكن رونالدو لم يكن حاضرًا مع زملائه في الفريق.

ولن يشارك المهاجم البرتغالي مع فريقه في مباراة اليوم بعد استبعاده من قائمة الشياطين الحمر لمباراة مانشستر سيتي.

ووفقاً لما ورد في صحيفة “ذا أثليتيك” ، الإنحليزية، فإن رونالدو قد خرج من قائمة الفريق لمباراة اليوم بسبب الإصابة.

ولم تذكر الصحيفة الإنجليزية أي شئ عن تقاصيل إصابة اللاعب، بالإضافة إلى أنها أكدت غياب المهاجم الأوروجوياني، إيدينسون كافاني، عن مباراة اليوم أيضًا.

ويمر رونالدو، البالغ من العمر 37 عامًا، بفترة سيئة للغاية مع مانشستر يونايتد بعدما فشل في ممارسة هوايته المفضلة بتسجيل الأهداف في الأونة الأخيرة مع الشياطين الحمر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق