زياش يقود تشيلسي للعودة إلى الإنتصارات بفوز أمام توتنهام

0 138

إنتهت منذ قليل قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين بالدوري الإنجليزي الممتاز، بين تشيلسي وتوتنهام هوتسبر، في المباراة التي إحتضنها ملعب “ستامفورد بريدج” معقل البلوز تشيلسي، وتمكن البلوز بقيادة المدير الفني توماس توخيل من الفوز بديربي لندن بهدفين دون رد.

في شوط اللقاء الأول إستحوذ لاعبي تشيلسي على مجريات اللقاء بالكامل، حتى وصلت نسبة الإستحواذ لأصحاب الأرض إلى 72%، مقابل 28% لصالح توتنهام، لك رغم الإستحواذ لم يتمكن البلوز من إحراز هدف التقدم.

وعلى عكس سير مجريات اللقاء في الشوط الاول سجل هاري كين هدف لتوتنهام في الدقيقة 41، لكن ألغاه حكم اللقاء بداعي وجود دفع من كين لتياجو سيلفا مدافع تشيلسي، داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني ظهرت الشراسة الهجومية الحقيقة للاعبي تشيلسي فتمكنوا سريعًا في الدقيقة 47 من إحراز أول أهداف اللقاء عن طريق النجم المغربي حكيم زياش، من تسديدة بباطن القدم اليسرى من على حدود منطقة الجزاء، سكنت أعلى يمين المرمى.

وبعد الهدف الأول بثمانية دقائق فقط تمكن تشيلسي من إضافة هدف التعزيز عن طريق البرازيلي تياجو سيلفا، برأسية قوة من داخل منطقة جزاء توتنهام سكنت مرمى هوجو لوريس.

حاول بعدها لاعبي توتنهام على إستحياء محاولة إحراز هدف التعادل، لكن لم ترتقي الفرص إلى مستوى الخطورة، لينتهي اللقاء بفوز تشيلسي بثنائية دون رد.

بهذه النتيجة إرتفع رصيد تشيلسي إلى 37 نقطة من 24 مباراة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد توتنهام هوتسبير ب36 نقطة من 20 مباراة في المركز السابع.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق