زوجة موسيماني تكشف مصيره بعد رحيله عن الأهلي

0 111

كشفت مويرا ثاجالي، زوجة ووكيلة أعمال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي عن مصيره في الفترة المقبلة، وحقيقة العروض التي تلقاها بعد إعلان رحيله عن تدريب الأهلي.

ونقلت صحيفة “timeslive” الجنوب إفريقية تصريحات زوجة موسيماني التي قالت فيها: “تلقيت الكثير من المكالمات من مختلف الأندية الدولية والمحلية المهتمة بالمدرب بيتسو موسيماني، ولكن من المهم أن نوضح في السجل أننا لم نوقع أي شيء مع أي نادي”.

وأضافت: “الاهتمام دولي ومحلي على حد سواء مع ثلاثة فرق محلية في جنوب إفريقيا، ولم ندخل في الكثير من التفاصيل مع أي شخص فيما يتعلق بالمفاوضات، أرادت بعض الفرق التي اتصلت، أن تحصل على تأكيد ما إذا كان قد وقع مع أي شخص بالفعل”.

وأوضحت: “سنبدأ في البحث عن الاهتمام الموجود خلال الأيام والأسابيع القليلة المقبلة، لكن كما قلت، كان هناك الكثير من الاستفسارات للمدرب وبقية الفريق لكننا لم نتعاقد مع أي شخص على الإطلاق”.

واتمت: “سنقيم خياراتنا ولكن في الوقت الحالي يستعد المدربون للعودة إلى بلادهم حيث سيحصلون على قسط من الراحة، في غضون ذلك سوف اتفاوض معهم وأعمل على الخيارات المتاحة لنا وما هو الحل الأفضل للمضي قدمًا”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق