زجاجة أبو جبل تثير حديث العالم بعد قيادته الفراعنة للنهائي

0 156

تحدثت إذاعة “مونتي كارلو” الفرنسية، عن حيلة حارس مرمى المنتخب المصري، محمد أبو جبل، بعد التفوق على الكاميرون في ركلات الجزاء الترجيحية في نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

وتأهل المنتخب المصري إلي نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية للمرة العاشرة في تاريخه علي حساب منتخب الكاميرون أمس بعدما حقق الفوز عليه بركلات الترجيح حيث إنتهت المباراة بالتعادل السلبي خلال الأشواط الأساسية وكذلك الإضافية.

ونجح أبو جبل في ركلات الجزاء الترجيحية، حيث تصدى لركلتي جيمس ليا سيليكي وهارولد موكودي، بينما أضاع كلينتون الركلة الرابعة، لتفوز مصر على الكاميرون بنتيجة 3-1 في ركلات الترجيح.

وكانت قد انتشرت صورة أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لزجاجة مياه يمسكها حارس الفراعنة محمد أبو جبل، بها أسماء لاعبي الكاميرون والزاوية التي يسدد بها اللاعبون.

وعلقت الإذاعة الفرنسية “مونتي كارلو” مع الصورة وقالت: “جباسكي الذي قام بمعجزة في حراسة المرمى بتلقيه ركلة جزاء واحدة فقط من أصل أربعة، ساعدته زجاجاته السحرية في ذلك”.

وأضافت الإذاعة الفرنسية “محمد أبو جبل، لجأ لحيلة ربما تكون مضحكة، ولكن زجاجة الماء الخاصة به كانت تحتوى على معلومات قيمة مع طريقة تسديد لاعبي الكاميرون، لينجح في قيادة مصر إلى نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ الفراعنة ”

وأختتمت الإذاعة الفرنسية ” مونتي كارلو” قائلة “محمد أبو جبل عوّض الشناوي ببراعة في مباراتي ساحل العاج والكاميرون، ولعب مصابًا لما يقرب من 20 دقيقة ضد منتخب المغرب في الدور الماضي ”

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره المنتخب السنغالي في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية يوم الأحد القادم علي ملعب بول بيا في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

وكتب مدرب حراس مرمى المنتخب المصري علي حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك ” في ذلك السياق أمس متحدثاً علي زجاجة أبو جبل قائلاً ” زجاجة الإنتصار كله بفضل الله و توفيقه و الاخذ بالاسباب الحمد الله”

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق