رونالدو يقود اليونايتد لتصحيح الأوضاع والفوز علي توتنهام

0 294

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه مانشستر يونايتد للعودة لسكة الانتصارات من جديد بعد الفوز علي نظيره توتنهام بنتيجة كبيرة بثلاثية دون مقابل علي ملعب السبيرز ضمن قمة لقاءات الاسبوع العاشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وافتتح النجم البرتغالي رونالدو اول أهداف اللقاء في الدقيقة 39 من عمر الشوط الاول عبر تمريرة مميزة من مواطنه نجم خط الوسط برونو فيرنانديز ثم سددها الدون رونالدو بنجاح في شباك حارس توتنهام هوجو لوريس.

وأضاف ايدينسون كافاني الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة 64 بعد تمريرة بينية من النجم البرتغالي رونالدو لينفرد كافاني بالحارس لوريس ويتمكن من تسجيل الهدف بنجاح.

واختتم البديل الشاب ماركوس راشفورد أهداف اليونايتد بأحراز الهدف الثالث في الدقيقة 86 بعد ان استلم تمريرة رائعة من زميله لاعب خط الوسط نيمانيا ماتيتش ليسددها راشفورد بنجاح في شباك الحارس الفرنسي.

 

وبتلك النتيجة يستعيد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات من جديد بعد ان تلقى هزيمتين متتاليتين الاولي علي يد ليستر سيتي والثانية امام ليفربول في الجولة الماضية ويرتفع رصيد الشياطين الحمر الي 17 نقطة في المركز الخامس بفارق الاهداف خلف ارسنال و ويستهام.

وعلي الجانب الاخر يتجمد رصيد توتنهام عند النقطة 15 محتلا المركز الثامن بعدما تلقى الهزيمة الثانية له تواليا والهزيمة الخامسة له حتى الآن خلال مباريات الدوري الإنجليزي.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق