رونالدو يقود التشكيل المتوقع لليونايتد ضد ميدلزبره

0 114

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره نادى ميدلزبره عندما يحل ضيفاً على منافسه الشياطين الحمر على ملعب أولد ترافورد مساء اليوم الجمعة فى تمام الساعة العاشرة، ضمن منافسات الدور الرابع لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتمكن الشياطين الحمر مانشستر يونايتد من الصعود إلي الدور الرابع بعدما حققوا فوزاً صعباً علي فريق أستون فيلا بنتيجة هدف مقابل لا شئ ضمن لقاءات الدور الثالث من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

ويأمل فريق مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على ميدلزبره من أجل المضي قدماً نحو الفوز باللقب المحلي.

وعلى الجانب الاخر يعيش ميدلزبره حالة معنوية مرتفعة بعدما فاز في أربع مباريات خاضها في الفترة الماضية سواء في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي أو كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأستطاع فريق ميدلزبره أن يتواجد في الدور الرابع بعدما خطف الفوز في مباراة مثيرة جمعته أمام نظيره فريق مانسفيلد حيث حقق الفوز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ليحجز مقعد له في الدور الرابع من المسابقة الإنجليزية .

وتعد المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريقين علي ملعب أولد ترافورد شهدت أهداف درامية بعدما سجل أنتوني مارسيال وبوجبا في الدقائق الخمس الأخيرة ليحولوا الهزيمة من 1-0 إلى فوز 2-1 عام 2016.

ومن المتوقع أن يخوض مانشستر يونايتد المباراة بالتشكيل التالي :

 

حراسة المرمى : دافيد دي خيا

خط الدفاع : دالوت، فاران، ماجواير، لوك شاو

خط الوسط : ماكتوميناي، بول بوجبا، برونو فيرنانديز

خط الهجوم : كريستيانو رونالدو، إلانجا، جادون سانشو

 

وكانت أخر مباراة مباراة خاضها زملاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كانت يوم 22 من شهر يناير الماضي، التي جمعتهم أمام فريق وستهام يونايتد، وحقق الشياطين الحمر الفوز فيها بهدف وحيد ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق