رونالدو خارج أسوار اليونايتد الصيف القادم

0 146

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن مصير كريستيانو رونالدو مع فريقه الحالي مانشستر يونايتد تحت عنوان “طلاق في نهاية الموسم” عن إمكانية رحيل النجم البرتغالي خارج أسوار الفريق في الصيف المقبل، مشيرة إلى الوجهة المحتملة للاعب في الموسم الجديد.

 

وكان المهاجم المخضرم، البالغ من العمر 37 عامًا، قد عاد لفريقه الأسبق، مانشستر يونايتد، في الصيف الماضي قادمًا من يوفنتوس لمدة موسمين.

وغاب الدون رونالدو عن قائمة الشياطين الحمر في ديربي مانشستر الأخير أمام مانشستر سيتي بسبب الإصابة، حسبما قال رانجنيك مدرب الفريق، بعد المباراة، والذي تلقي فيه هزيمة ثقيلة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

ووفقاً لما ورد في صحيفة “ماركا” ، نقلًا عن وسائل إعلامية إنجليزية، فإن البرتغالي يقترب من إنهاء علاقته بالنادي الإنجليزي في الصيف المقبل.

 

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن البرتغالي قرر بالفعل الرحيل عن النادي في حال فشل مانشستر يونايتد في التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

 

و نقلت الصحيفة عن موقع “فوتبول ترانسفير” أن البرتغالي من المحتمل أن تكون وجهته المقبلة هي الانضمام لباريس سان جيرمان في الموسم القادم للعب بجوار ميسي ونيمار.

ونشرت صحيفة “تليجراف” البريطانية، بإن رونالدو لم يشارك في تدريبات مانشستر يونايتد في آخر ثلاثة أيام.

والجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الخامس برصيد 47 نقطة، بفارق نقطة عن أرسنال المتواجد في المركز الرابع الذي لعب 3 مباريات أقل.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق