رغم التعادل.. السنغال تتصدر المجموعة وتعبر إلى الدور المقبل

0 140

إنتهت منذ قليل على ملعب كويكونج، المباراة التي جمعت منتخب السنغال ومنتخب مالاوي، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية، عن المجموعة الثانية، وحسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة اللقاء.

في الشوط الأول حاول النجم السنغالي إحراز الهدف الأول مبكرًا بعد 7 دقائق من صافرة البداية بعد أن أرسل بونا سار تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها ماني بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 17 كاد خودا مويابا مهاجم مالاوي أن يحرز هدف التقدم بعد أن سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لكن مرت من فوق عارضة المرمى السنغالي.

وفي الدقيقة 32 كاد المنتخب السنغالي أن يتلقى هدفًا مباغتًا، بعد أن سدد جابادينيو مهانجو، مهاجم مالاوي كرة ثابتة إرتطمت بالحائط البشري ومرت بجوار القائم الأيمن لمرمى ميندي بعدة سنتيمترات.

 

في الشوط الثاني حاول منتخب السنغال هطف هدف أول مبكرًا فبعد 4 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني أنقذ حارس مالاوي أخطر فرص المباراة، بعد أن أرسلت كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها حبيب ديالو برأسية قوية لكن حارس مالاوي أبعدها إلى خارج الملعب.

في الدقيقة 74 إحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح مالاوي، لكن عاد وألغى القرار بعد اللجوء لتقنية الفيديو.

ليظل التعادل السلبي سيد الموقف بين المنتخبين حتى نهاية اللقاء.

بهذه النتيجة إرتفع رصيد منتخب السنغال إلى 5 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، وإرتفع أيضًا رصيد منتخب مالاوي إلى 4 نقاط في المركز الثالث، لينتظر منتخب مالاوي باقي نتائج المجموعات للنظر في صعودهم من أفضل 4 منتخبات في الترتيب الثالث.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق