رضا شحاتة يحسم الجدل بخصوص تواجده في الجهاز الفني الجديد للأهلي

0 104

كشف رضا شحاتة المدير الفني السابق بنادي الجونة حقيقة الجدل المٌثار حول تواجده ضمن الطاقم الفني للمدير الفني القادم بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي فسخ تعاقده بالتراضي مع القلعة الحمراء في الأيام الماضية.

وأكد رضا شحاتة في تصريحات تيلفزيونية بأنه متفاجئ بتردد اسمه في الفترة الأخيرة بشأن تواجده في الجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي معبراً عن سعادته بخصوص رد فعل جماهير الشياطين الحمراء عقب طرح اسمه.

وأشار مدرب الجونبة إلى أن لم يتواصل معه أحد من إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من أجل توليه منصب داخل الجهاز الفني الجديد بالمارد الأحمر موجهاً الشكر لجماهير وصيف دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية على مشاعرهم اتجاه.

وعلى سياق اخر يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة بقيادة مدربه المؤقت سامي قمصان للمواجهة المرتقبة أمام نادي بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس ضمن منافسات بطولة كأس مصر نسخة 2020/2021.

وستنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز يوم 26 يونيو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الممتاز.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق