رضا سيكا : حزين علي الإسماعيلي وبموت في كل مباراة يخسرها

0 123

محمود حسين

أكد رضا سيكا نجم الدراويش السابق مايحدث للإسماعيلي هذا الموسم مؤسف جداً ،حيث ترتيب الفريق في جدول الدوري لايليق بتاريخيه العظيم.

وأضاف سيكا في تصريحات خاصة لموقع”ملعبكم” ، أنه حزين علي أسم النادي الذي لعب له عددت سنوات ،لذلك بموت من داخلي في حالة تعرضه للخسارة أو التعادل.

وأشار:”يجب محاسبة اللاعبين وكل شخص تواجد داخل جدران القلعة الصفراء خلال السنوات الماضية علي التقصير في حق كيان الدراويش العريق.

وقال:”يجب علي نجومه القدامه عمل مباردة من أجل لم الشمل والمساعدة وليس بشرط يكونوا متواجدين بداخله لان خير النادي وفضله علي الجميع.

واستطرد:” النادي يمر بكارثه ويقترب من الهبوط بنسبة كبيرة ولا يؤجد نجاه له سواء إلغاء المسابقة أو معجزة تحدث من اللاعبين بالفوز في أكبر عدد من اللقاءات القادمة.

وأتم:” الجهاز الفني الحالي عليه حمل ثقيل ولابد من التعامل مع اللاعبين بشرط مباشر دون تدخل أحد ،لأن في حالة الهزيمة في اللقاء القادم سوف يتم الإطاحة به.

وأختتم سيكا تصريحاته قائلاً:” القصة الآن أصبحت في يد اللاعبين ،لذلك يجب عليهم يبذلون قصاري جهدهم والإصرار علي الفوز في المواجهات القادمة من أجل تخطي الكبوة الحالية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق