رسميًا الإسماعيلي يتعاقد مع “قناص” نادي القناة  

0 178

 

كتب / محمود حسين

 

 

نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي من التعاقد بشكل رسمي مع مهاجم نادي القناة الواعد مروان حمدي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

وكان مسؤولي نادي القناة برئاسة الدكتور خالد عفيفي رحبوا بعرض نادي الإسماعيلي بشراء مهاجم الفريق، وذلك من أجل استمرار العلاقات الطيبة التي تجمع الفريقين

 

وعقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي جلسة مع مهاجم القناة الواعد ووكيل أعماله وخلال قام بالتوقيع علي عقود الإنضمام إلي صفوف القلعة الصفراء رسميا.

 

ويجيد مروان حمدي لاعب نادي القناة والمنتخب الأولمبي اللعب في مركز المهاجم والجناح الإيمن والإيسر ويتميز بالسرعة والمهارات العالية، حيث يبلغ من العمر 20 عاما.

 

ويسعي مسؤولي الدراويش في حسم مجموعة من الصفقات خلال الأيام القليلة المتبقية من شهر يناير الحالي، سعيًا لتعديل مسار الفريق في المسابقات المحلية واستعادة مكانته الطبيعية بين الكبار.

 

وعلي الجانب الآخر من المفترض يقوم مسؤولي الدراويش بإعلان عن التعاقد مع المهاجم الفلسطيني خالد النبريص خلال ساعات ،الذي تم التعاقد معه لمدة 4 سنوات ونصف.

 

الجدير بالذكر أن الإسماعيلي قام بالتعاقد بشكل رسمي مع 6 صفقات حتي الآن وهما الإيفواري جان موريل بوي، الأرجنتيني دييجو فيرناندو و الجامبي سايكو كونتيه، البوليفي كارميلوا والفلسطيني خالد النبريص وأخيرا مروان حمدي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق