رسميا..الإسماعيلي يفسخ عقد الصحراوي بالتراضي

0 113

محمود حسين

قرر مسؤولو النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي ، فسخ التعاقد مع التونسي مروان الصحراوي ، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بقلعة الدراويش.

علم «ملعبكم»، أن الإسماعيلي فسخ التعاقد بالتراضي بشكل رسمي مع مروان الصحراوي وذلك بناء على قرار من الجهاز الفني بقيادة الارجنتيني خوان براون لعدم حاجة الفريق لخدماته الفنية في الفترة المقبلة.

وكان الصحراوي طلب منذ فترة من مجلس إدارة الإسماعيلي الرحيل ،بعد عدم مشاركته بصفة اساسية مع الفريق الأصفر منذ إنطلاق الموسم الحالي.

ويسعي مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي من التعاقد مع لاعبي اجنبي خلال الساعات القادمة، لذلك تم فسخ التعاقد مع مروان الصحراوي.

وكان الإسماعيلي تعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية مع 7 للاعبين وهما الإيفواري جان موريل بوي، الأرجنتيني دييجو فيرناندو و الجامبي سايكو كونتيه والبوليفي كارمليوا ومروان حمدي والفلسطيني خالد النبريص وشادي ماهر

ويذكر أن مروان الصحراوي المدافع التونسي إنضم إلي صفوف الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2020_2021 لمدة موسمين، حيث يتبقى في عقده مع برازيل الكرة المصرية 6 أشهر فقط

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق