رسمياً..غياب نجم الدراويش عن مواجهة زعيم الثغر

0 109

 

محمود حسين

 

تأكد بشكل رسمي غياب جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي،عبدالرحمن مجدي، عن مواجهة الاتحاد السكندري القادمة في بطولة الدوري ،بسبب الإصابة.

 

وكشفت الأشعة التي أجراها مجدي بالأمس عن إصابته بجزع في الرابط الخارجي لكاحل القدم وغيابة لمدة 10 أيام، وبالتالي سيغيب عن مواجهة الفريق الأصفر القادمة

 

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره الاتحاد السكندري، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في الخامسة والنصف مساء،علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية،ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري.

 

ويؤدي لاعبوا الدراويش مرانهم الرئيسي اليوم في الثانية ظهراً علي ملعب ستاد الإسماعيلية، قبل السفر إلي مدينة الإسكندرية لدخول في معسكر مغلق لمدة 48 ساعة،بناء علي طلب الجهاز الفني بقيادة حمد إبراهيم.

 

ويتطلع الإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم في تحقيق الفوز الأول له في المسابقة المحلية من أجل تحسين وضع الفريق في والهروب من منطقة الهبوط التي يتواجد فيها الفريق الأصفر.

 

ويحتل الإسماعيلي المركز الأخير في ترتيب جدول المسابقة، برصيد خمس نقاط، جمعهما من التعادل في خمس مباريات، والخسارة سبع مباريات، دون تحقيق أي فوز خلال المباريات التي خاضها الفريق.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق