رسمياً.. تأجيل مباراة ليفربول و ليدز بسبب كورونا

0 184

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي خلال بيانًا رسمياً لها عن تأجيل مباراة ليفربول القادمة ضمن الجولة التاسعة عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب تفشي فيروس كورونا بين اللاعبين والاجهزة الفنية بداخل الأندية.

 

وكان من المقرر أن يواجه ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح نظيره ليدز يونايتد يوم الأحد القادم في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً ضمن الجولة التاسعة عشر من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد قامت بتأجيل 6 مباريات في الجولة الماضية في الأسبوع الثامن عشر من البريميرليج، بسبب زيادة الحالات الإيجابية لفيروس كورونا بين اللاعبين والمدربين في صفوف ليدز.

إجتماع حاسم..البريميرليج بين الإستمرار أو الإلغاء بسبب كورونا

وأستقرت الرابطة على ترحيل عقوبة لاعب ليفربول أندي روبرتسون، الذي تلقىي بطاقة حمراء مباشرة خلال مباراة توتنهام الماضية، وبذلك تمتد إلى مباراة تشيلسي المحدد إقامتها يوم 2 يناير 2022 حيث كان من المقرر أن يغيب عن لقائي ليدز و ليستر سيتي فقط بعد ان غاب عن لقاء كأس الرابطة الذي خاضه الريدز أمس أمام ليستر سيتي.

 

واشارت الرابطة الخاصة بالدوري الإنجليزي، على تأجيل مباراة وولفرهامبتون ضد واتفورد أيضاً ضمن منافسات الجولة نفسها، بسبب زيادة حالات كورونا بين لاعبي الفريقين.

 

ويحتل فريق ليفربول في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 41 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن صاحب الصدارة مانشستر سيتي الذي لديه 44 نقطة .

 

ويعاني ليفربول من العديد من الغيابات بسبب الإصابة بوباء كورونا وهم فيرجيل فان دايك وتياجو ألكنتارا و فابينيو و كورتيس جونز.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق