رسمياً..برشلونة يعلن ضم الوحش أداما تراوري

0 297

أصدر نادي برشلونة الإسباني بيانًا رسميًا، اليوم السبت، لإعلان تعاقده مع جناح وولفرهامبتون أداما تراوري.

وأكد برشلونة عبر موقعه الرسمي تعاقده مع لاعبه السابق أداما تراوري على سبيل الإعارة من وولفرهامبتون حتى نهاية الموسم الجاري.

وكتب برشلونة علي حسابه الرسمي علي موقع التواصل الأجتماعي ” تويتر ” ” عوداُ حميداً ” معلنا تعاقده مع أداما تراوري، بالأضافة إلي فيديو تشويقي للاعب الإسباني .

وتحرك برشلونة في الساعات الأخيرة من أجل ضم تراوري، لاعب ولفرهامبتون، ليكون بديلًا للدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح الفريق، والذي أبلغه النادي الكتالوني بالرحيل بسبب المشاكل بينه وبين وكيل أعماله والذي يماطل في التجديد.

وأكد الصحفي الإيطالي الشهير ” فابريزيو رومانو ” إلى أن برشلونة سيتعين عليه دفع 30 مليون يورو في صيف 2022 إذا ضم تراوري نهائيًا، حيث اتفق الجناح الإسباني مع النادي الكتالوني على التوقيع على عقد مدته خمس سنوات، حال انضم بشكل نهائي لحامل لقب كأس ملك إسبانيا.

وسبق ولعب أداما تراوري في صفوف برشلونة عام 2015 قبل إنضمامه إلى صفوف أستون فيلا ثم إنتقاله بعدها الي فريق ميدلزبره الذي أستمر فيه عامين ثم إنتقل الي فريقه الحالي وولفرهامبتون عام 2018.

وشارك أداما تراوري مع فريقه الإنجليزي وولفرهامبتون في 154 مباراة في جميع المسابقات منذ انتقاله عام 2018 وتمكن من إحراز 11 هدف بالأضافة إلي صناعة 18 هدف أخر.

وتعد تلك الصفقة الثالثة للفريق الكتالوني في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية بعد ضم كلاً من فيران توريس و داني ألفيش .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق