رسمياً.. الرجاء يطلب تأجيل السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي

0 136

 

تقدم نادي الرجاء البيضاوي المغربي بطلب إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، من أجل تأجيل مباراة كأس السوبر الأفريقي التي تجمعه بالنادي الأهلي.

وكان الكاف قد حدد يوم 22 ديسمبر الجاري موعدا لإقامة مباراة السوبر الأفريقي، بعدما كان من المقرر أن متقام يوم 24 من نفس الشهر.

وقال الرجاء في بيان رسمي: “على إثر تواصل نادي الرجاء الرياضي بتاريخ 6 ديسمبر 2021 بمراسلة رسمية من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، يحدد موعد مباراة كأس إفريقيا الممتازة في 22 ديسمبر 2021، تقدم نادي الرجاء الرياضي بنفس اليوم بطلب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي يرمي إلى طلب تأجيل المباراة إلى موعد لاحق وفق أجل معقول اعتماد على الأسباب التالية..

1- تواجد مجموعة من اللاعبين الرسميين بالنادي بالمنتخب الوطني المغربي بقطر للمشاركةف ي كأس العرب فيفا، والتي ستنتهي في 18 ديسمبر 2021، مما يتعذر معه التحاق اللاعبين المذكورين ببعثة الفريق.

2- الصعوبات الواقعية التي يواجهها النادي لتأمين رحلة خارجية بالنظر لضيق الوقت بين تاريخ المراسلة الرسمية وتاريخ اللقاء المبرمج، أخذا بعين الاعتبار الوضعية الوبائية الحالية وانعدام رحلات جوية دولية من وإلى المغرب في الوقت الراهن.

 

اقرأ أيضا: طبيب الأهلي يوضح تطورات إصابة معلول مع تونس

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق