رسالة كيروش قبل ساعات من مباراة الكاميرون

0 162

وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، صباح اليوم الخميس، رسالة للاعبي المنتخب الوطني المصري قبل لقاء نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية أمام الكاميرون الليلة.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر بنظيره المنتخب الكاميروني، مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة علي ملعب أوليمبي  بالعاصمة ياوندي ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

 

وقال كيروش في رسالته: “شباب منتخب مصر. الحرب. الحرب مستمرة من خلف الكواليس مع كل معانيها الباهظة والقرارات غير العادلة ضد فريقنا”.

وأضاف: “نحن نواجه فقط ألعاب ذهنية صغيرة ينتجها قاصرون يحاولون بها تشتيت تركيزنا. الحقيقة فقط أنهم يستطيعون فقط رفع ثقتنا وإشعال حماسنا لأداء أفضل. ويستطيعون فقط أن يؤثروا على فريقنا بمزيد من الحماس والقوة لانتفاضتنا وأداء مهمتنا”.

 

وتابع: “الفائزون يأخذون كل شيء وسوف نتوقف فقط عن الصراع ونستريح بعد انتهاء المباراة. الفائزون يأخذون كل شيء ولن نترك شيئا للأخرين”.

 

والجدير بالذكر أن المنتخب المصري قد حجز بطاقة العبور إلي الدور نصف النهائي بعدما تفوق علي المنتخب المغربي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، بينما إستطاع المنتخب الكاميروني من عبور منتخب جامبيا عندما حقق الفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل لا شئ .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق