رد قوي من عضو بارز في الأهلي على تهميش دوره داخل القلعة الحمراء

0 127

علق محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على الأنباء المترددة بخصوص تهميش دوره في مجلس النادي الأحمر خلال الفترة الجارية.

وكتب الجارحي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك”:”متواجد الآن داخل النادي الأهلي وأشارك في اجتماع مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب وأؤكد أن هذه الإدعاءات كاذبة ولا أساس لها”.

وتابع “ليس هكذا تُدار الأمور في مؤسسة بحجم النادي الأهلي وفي مجلس إدارة أتشرف بعضويته ويضم زملاء أعزاء وكلهم قامات محترمة كل في موقعه وبرئاسة الكابتن محمود الخطيب”.

ومن جهة أخرى قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي توقيع عقوبة مالية مغلظة على لاعبي المارد الأحمر عقب الخسارة أمام نادي بيراميدز ببطولة الدوري المصري الممتاز

وتعرض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لهزيمة مؤلمة أمام نادي بيراميدز الذي يقوده اليوناني تاكيس جونياس ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري.

واتخذ مدير الكرة بالأهلي قراراً بتغريم كل لاعب في صفوف المارد الأحمر 25 ألف جنيه ومن المنتظر أن يبلغ لاعبي الفريق القاهري بالغرامة بعد جلسة اليوم رفقة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني والحصول على موافقته بشأن العقوبة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق