رانجنيك يكشف مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد

0 160

هل يبقى كريستيانو رونالدو ضمن صفوف مانشستر يونايتد الموسم المقبل؟. ربما يكون هذا هو السؤال الذي يدور في عقول أغلب مشجعي «الشياطين الحمر» في الآونة الأخيرة.

 

رونالدو انضم إلى صفوف مانشستر بداية الموسم الحالي، قادماً من نادي يوفنتوس الإيطالي. ليعمل أولاً تحت قيادة النرويجي أولي جونار سولسكاير، الذي أقيل ليعمل البرتغالي تحت قيادة الألماني رالف رانجنيك.

 

والآن، بعد أخبار رحيل رالف بنهاية الموسم الحالي، وتولي المدير الفني الهولندي إريك تين هاج المسئولية بدلاً منه، أصبح الجميع يتخوف أن تكون كثرة التغييرات في الأجهزة الفنية ستعني في النهاية رحيل نجمهم البرتغالي إلى فريق أكثر استقراراً. خاصة مع اعتقاد البعض أن رونالدو لن يكون مناسباً لطريقة مدرب أياكس الحالي.

 

رسمياً.. مانشستر يونايتد يعلن تعيين تن هاج مدرباً للفريق

 

رونالدو الأفضل في أخر مباراة على «الأولد ترافورد»

 

رونالدو بالأمس كان أحد أفراد كتيبة «الشياطين الحمر» التي واجهت برينتفورد في الأسبوع الـ35 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحصل على لقب أفضل لاعب في المباراة باختيار الجمهور، وذلك بعد الأداء الكبير الذي قدمه، والذي تخلله إحرازه للهدف الثاني من الثلاثية التي فاز بها فريقه.

 

قدم رونالدو إشارات متضاربة عقب الهدف وعقب المباراة جعلت الجمهور في حيرة من أمره، هل يبقى «الدون» أم يرحل بنهاية الموسم. فبعد الهدف ركض نحو الجمهور وأشار إشارات أوحت للمتابعين أنه يقدم رسالة بنيته في البقاء.

 

حتى أن الأستودية التحليلي الذي ضم عدد من نجوم الكرة الإنجليزية ربطوا بين احتفال اللاعب الذي بدأ عامه الـ37 في شهر فبراير الماضي وبين مسألة بقاؤه.

 

 

 

لكن بعد نهاية المباراة قام اللاعب بتحية الجماهير أثناء خروجه من الملعب، خاصة أن المباراة كانت الأخيرة للفريق على ملعب «أولد ترافورد» الموسم الحالي، ومع متابعة الكاميرات له قال لأحد الكاميرات «هيا، لقد انتهى الأمر».

 


هل يبقى رونالدو في مانشستر يونايتد؟ رانجنيك يجيب

 

رانجنيك عقب المباراة سؤل عما إذا كانت جولة رونالدو في أنحاء «أولد ترافورد» وتلويحه للجمهور «جولة الوداع»؟، ليقول المدير الفني الألماني: «لماذا يجب أن يكون تلويحه لوداع الجمهور، رونالدو مازال يملك موسماً إضافياً في عقده».

 

وأضاف مستشار التعاقدات المقبل «ما أعرفه عن هذه القصة أن رونالدو سيكون هنا الموسم المقبل».

 

يأتي ذلك على الرغم من تأكيد رالف أن اليونايتد سيتعاقد مع مهاجم أو اثنان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ليؤكد على نفس القصة في تصريحات لشبكة «سكاي سبورت» الإنجليزية.

 

الألماني قال «اليونايتد يحتاج إلى مهاجم أو أكثر في الصيف وهذا أمر واضح، لكننا متفائلون للغاية، مع تولي تين هاج تدريب الفريق، ومع خطة تعاقدات صحيحة سيعود اليونايتد كما كان في السابق».

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق