رئيس النادي الأهلي يشكر الإمارات :الحفاوة ليست غريبة على الأشقاء الإماراتيين

0 138

 

وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي الشكر والتحية لدولة الإمارات الشقيقة على الاهتمام وحفاوة الاستقبال لبعثة الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي التي وصلت أبو ظبي مساء أمس للمشاركة في بطولة العالم للأندية في الفترة من 3 إلى 12 فبراير الحالي.

كان الخطيب قد تلقى تقارير من إدارة اللعبة التي يرأسها المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي ومعه من أعضاء المجلس طارق قنديل والدكتور محمد شوقي عضوي مجلس الإدارة قد أكدوا له أن الاستقبال والترتيبات وكل وسائل الراحة متاحة للبعثة ..وأنهم جميعا يشعرون بالتقدير لدولة الإمارات .. ولذا قرر الخطيب توجيه الشكر رسمياً
وكان من المقرر أن يترأس الخطيب بعثة الأهلي لهذه البطولة إلا أن ارتباطه بحضور الطبيب المعالج له إلي القاهرة .

 

 

وقال رئيس النادي الأهلي إن هذا الأمر ليس بجديد على الأشقاء الذين تربطنا معهم علاقات تاريخية يعتز بها الجميع على مر العصور..
وأضاف أن إقامة بطولات عالمية في الإمارات الشقيقة يعكس نجاحاتها الكبيرة في تنظيم المناسبات الرياضية السابقة، لاسيما أنها تملك بنية تحتية رائعة وكوادر متميزة.

 

بعثة فريق النادي الاهلي في كأس العالم للأندية ( الصورة من موقع الاهلي الرسمي )

وعن مشاركة الأهلي في هذه النسخة من كأس العالم للأندية للمرة السابعة، قال إن ثقته كبيرة في لاعبي الأهلي الذين سيشاركون في البطولة، وأن أي لاعب يرتدي «تي شيرت» النادي في أي مناسبة أيًا كانت الظروف، سوف يبذل أقصى ما لديه لرفعة اسم الأهلي والحفاظ عليه، وأن النادي الأهلي ومسئوليه في مثل هذه المواقف لا يتحدثون عن أي ظروف أو معطيات أخرى، وأن الهدف من المشاركة سيكون ذات الهدف في المرات السابقة، وهو تقديم أحسن العروض وتحقيق أفضل النتائج.



 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق