رئيس الريال يقود إجتماع حاسم مع دورتموند من أجل هالاند

0 135

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن بداية نادي ريال مدريد في الدخول علي طريق المفاوضات بين الأندية التي تحاول ضم نجم بروسيا دورتموند الألماني، اللاعب الدولي النرويجي إيرلينج هالاند خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

 

وأرتبط إسم هالاند بالرحيل عن صفوف فريق بوروسيا دورتموند خلال الصيف المقبل، في ظل تألقه اللافت للنظر، وسط إهتمام كبار من عمالقة أوروبا.

 

ووفقاً لما ورد في صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن هناك إجتماع سيجمع بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد و فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني.

 

وأضافت الصحيفة أن رئيس النادي الملكي بيريز الذي يحظى بعلاقة جيدة مع فاتسكه، سيلتقي معه خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل التحدث عن التعاقد مع إيرلينج هالاند.

 

و أشارت “ماركا” الإسبانية، بإن ريال مدريد قد حدد 130 مليون يورو، كقيمة لصفقة إنتقال هالاند إلى صفوف الميرنجي في الصيف المقبل.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة قوية من العيار الثقيل ستجمع بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة يوم الأحد القادم، فب تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الإسباني.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق