رئيس الاتحاد القطري: أشجع الأهلي.. ومن لا يحب محمود الخطيب؟

0 155

 

استقبل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اليوم الأحد، الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم.
أهدى الخطيب درع النادي لرئيس الاتحاد القطري، موجها له الشكر والتقدير على تلبية الدعوة لزيارة مقر النادي في الجزيرة، وتفقد منشآته.
من جانبه، وجه رئيس الاتحاد القطري الشكر لرئيس النادي الأهلي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، وهو ما يعكس العلاقة الطيبة التي تجمع الأهلي بالاتحاد القطري، وكذلك العلاقة الشخصية الطيبة التي تربطه بمحمود الخطيب.

 

 

 

 

 

قال رئيس الاتحاد القطري “أنا فخور بتواجدي في هذا الكيان العظيم، وأرى أن كل المنتمين لهذا الكيان من لاعبين وعاملين ومسئولين عليهم أن يفخروا بناديهم وتاريخه وإنجازاته”.
وعن علاقته برئيس النادي الأهلي، قال حمد بن خليفة “من لايحب الخطيب، فهو حبيب الكل، وعلاقتي به طيبة للغاية، وأتمنى له التوفيق له في مسيرته ومزيدا من التعاون بيننا”.
تابع “أهنئ الخطيب وكل جماهير الأهلي بمسيرة الفريق في دوري أبطال إفريقيا، وأتمنى لهم التتويج باللقب الإفريقي الحادي عشر”.
واختتم رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم تصريحاته “أحترم كل الأندية المصرية والعربية، ولكنني مشجعٌ ومحبٌ للأهلي قبل أن أكون لاعب كرة قدم، أو رئيسًا للاتحاد القطري”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق