رئيس الإسماعيلي يشكر جماهير النادي ويعدهم بإختيار المدرب الأنسب

0 122

محمود حسين

وجه المهندس يحيي الكومي رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، الشكر إلي جماهير النادي في كل مكان، على مساندتهم ومؤازرتهم للمجلس والفريق الأول خلال الفترة الأخيرة، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الدراويش ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وقال الكومي إنه ومجلسه في إجتماع دائم لحين اختيار جهازًا فنيًا جديدًا يكون لديه القدرة علي تحمل المسئولية، وانتشال الفريق من أزمته الحالية التي لا تليق بإسمه وشعبيته الكبيرة.

وأشار رئيس النادي الإسماعيلي، إلي أن هناك مفاوضات جادة مع عددًا من المدربين المطروحين علي مائدة مجلس الإدارة، على أن يتم الإعلان عن المدرب الجديد فور الإستقرار على الاسم الأنسب لقيادة الفريق.

وأوضح أن يوم الإثنين المقبل سيكون موعدًا للإعلان رسميًا عن الجهاز الفني الجديد للفريق، لتولي المهمة قبل لقاء الجونة المقبل بالمسابقة المحلية.

وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي قد قرر فسخ التعاقد مع الأرجنتيني خوان براون ، بعد الهزيمة من بيراميدز بهدف دون رد في الجولة الماضية من بطولة الدوري.

وتعادل الإسماعيلي مع القناة بثلاثة أهداف لكل منهما،في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين عصر اليوم ، ضمن تحضيرات الفريق الأصفر لملاقاة الجونة.

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره الجونة،المقرر لها يوم الأربعاء المقبل،علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي،في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري.

ويذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز قبل الأخير بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز،برصيد ثلاثة نقاط جمعم بالتعادل في ثلاثة والهزيمة في 6 ولم يستطيع تحقيق الفوز في أي مباراة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق