دي خيا يتوج بجائزة لاعب شهر يناير في البريميرليج

0 163

توج الدولي الإسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر يناير، حيث حقق حارس الشياطين الحمر 22 تصديًا في الدوري الشهر الماضي بفارق 5 تصديات عن أقرب منافسيه.

وكانت رابطة البريميرليج، قد كشفت عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر يناير الماضي، والتي ضمت كلًا من: كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي – جواو موتينهو لاعب وولفرهامبتون – جاك هاريسون لاعب ليدز يونايتد بالإضافة إلى رحيم سترلينج من مانشستر سيتي – جارود بوين نجم وست هام يونايتد – وجيمس وارد براوس لاعب ساوثهامبتون.

وتمت مكافأة الحارس الإسباني دي خيا بلقب أفضل لاعب في الشهر بالإضافة إلى بطاقة “إن فورم” خاصة في لعبة ” فيفا22 ” التي تنتجها شركة ” إي إيه سبورت ” للألعاب .

ولعب دي خيا دورًا مهمًا حيث انتهى مانشستر يونايتد في يناير بفوز متتالي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأنقذ الإسباني ثماني تصديات في الفوز 3-1 على مضيفه برينتفورد ، قبل أن يحافظ على شباكه النظيفة الوحيدة في الشهر في فوزه الأخير 1-0 على ضيفه وست هام.

تمكن يونايتد من العودة إلى المراكز الأربعة الأولى وهذا يرجع جزئيًا إلى الأداء القوي لدي خيا ، الذي كان منقذهم مرة أخرى هذا الموسم.

و يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة حصدها الشياطين الحمر بعدما خاضوا 22 مباراة في البريميرليج، حيث حققوا الفوز في 11 مباراة وحسم التعادل نتيجة 5 لقاءات، وتلقوا الهزيمة خلال 6 لقاءات .

ويستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره نادى ميدلزبره عندما يحل ضيفاً على منافسه الشياطين الحمر على ملعب أولد ترافورد مساء اليوم الجمعة فى تمام الساعة العاشرة، ضمن منافسات الدور الرابع لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق