دي بروين : أفُضل الفوز بالبريميرليج..وهناك أساطير لم يحققوا دوري الأبطال

0 165

تحدث الدولي البلجيكي كيفن دي بروين نجم خط الوسط في فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن البطولة المفضلة له خلال، البطولات التي يشارك فيها السيتيزين في الفترة الأخيرة .

ويستعد كل عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم لمباراة من العيار الثقيل ستجمع بين فريق مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، في المباراة التي ستجمع بينهم علي ملعب الإتحاد معقل الفريق السماوي، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال النجم البلجيكي كيفن دي بروين ” أختار دائمًا ‎الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز على دوري الأبطال، لكنني لم أفز بدوري الأبطال أبدًا، إذا كان علي الاختيار، فسأذهب إلى ‎البريميرليج. إنه يوضح تماسك اللاعب وما عليك القيام به خلال موسم كامل ”

وأضاف نجم فريق السيتي ” هناك أساطير في اللعبة لم يحققوا دوري الأبطال ”

وتابع دي بروين حديثه قائلاً ” في دوري الأبطال يجب أن تكون جيدًا، ولكن في أوقات معينة يكون الأمر يحتاج القليل من الحظ مقارنة بالمنافسة في بطولة ‎البريميرليج حيث توجد المزيد من المباريات، كل ما ستعطيني إياه، سوف آخذه ”

وأختتم النجم البلجيكي كيفن دي بروين حديثه عن مباراة الليلة أمام مانشستر يونايتد قائلاً ” سأقارنها مع أي مباراة أخرى في التوب 6، مباراة كبيرة، والمباريات الكبيرة يمكن أن تحدث فرقًا في موسم واحد، لذلك نحاول الفوز، أتعامل معها على أنها مباراة كبيرة ولكن لا شيء مختلف ”

ويدخل السيتيزين صاحب الأرض إلي ديربي مدينة مانشستر وهو يتصدر جدول ترتيب مسابقة البريميرليج، برصيد 66 نقطة، ويبتعد بفارق ست نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 63 نقطة الذي حقق فوزاً صعباً أمس بهدف وحيد علي وستهام، ولديه مباراة مؤجلة .

بينما علي الجانب الأخر يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 47 نقطة، حيث يسعى الشياطين لخطف الثلاث نقاط والتى تهمه من أجل مواصلة الصحوة في صراع التواجد فى المربع الذهبي والتاهل إلي مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم .

وكانت قد إنتهت مواجهة الدور الأول بين الفريقين بفوز مانشستر سيتي بنتيجة هدفين مقابل لا شئ المباراة التي جمعت بينهم علي ملعب الأولد ترافورد ضمن لقاءات الجولة الحادية عشرة .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق