دونجا: الإسماعيلي قادر علي تخطي الكبوة الحالية .. وأحترم تعاقدى مع الدراويش

0 142

كتب:محمود حسين

 

أكد محمود عبد العاطي دونجا لاعب خط وسط الدراويش، أن النادي الإسماعيلي العريق قادر علي تخطي الكبوة الحالية والعودة سريعا إلي وضعة الطبيعي بين الكبار.

 

وأضاف دونجا في تصريحات خاصة لموقع “ملعبكم” أن الجميع داخل جدران القلعة الصفراء تعهد علي تحسن نتائج الفريق في الدوري وبالإضافة إلى حصد لقب كأس الرابطة

 

وأشار :”مواجهة الأهلي لها مذاق خاص لنا وسنقاتل لحصد نقاط المباراة كاملة ومواصلة صدارة المجموعة الثانية للتأهل لدور قبل النهائي بكأس الرابطة للأندية المحترفين.

 

وأوضح :”الفوز علي سموحة السكندري في اللقاء السابق أعطي جميع اللاعبين دافع قوي وثقة لمواصلة الإنتصارات والاقتراب من حصد لقب كأس الرابطة.

 

وأردف:” التواجد داخل جدران القلعة الصفراء شرف لأي لاعب، لذلك احترام تعاقدي مع الفريق الأصفر ولا افكر في الرحيل في الوقت الحالي .

 

واستطرد :” لم يتحدث معي حتي هذه اللحظات أحد من مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بخصوص تجديد التعاقد مؤكدا إلي أنه يعشق الدراويش وجماهيره العظيمة.

 

وأتم :”تعاقد الإسماعيلي مع الرباعي كارميلو وسايكو ودييجو وجان موريل سيمنح الفريق إضافة قوية عقب استئناف مسابقة الدوري والعودة سريعا إلي المراكز المتقدمة.

 

وأختتم دونجا تصريحاته قائلاً :”المساندة والتكاتف من الجميع حول الفريق الأول خلال المباريات المقبلة سيمنح دافع قوي للاعبين لمواصلة الإنتصارات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق