دوري أبطال أوروبا.. رقم قياسي يكسر فرحة جزائرية.. وإنتر يتصدر بثنائية

0 171

 

نجح الفرنسي ذو الأصول الإيفوارية، سباستيان هيلير مهاجم آياكس أمستردام الهولندي في تعزيز سلسلة انتصارات فريقه بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل هيلير ثنائية عوض بها تأخر فريقه بهدف أمام مضيفه بيشكتاش التركي، والذي سجله الجزائري رشيد غزال من ضربة جزاء في الدقيقة 22.

هدف غزال هو الأول للنجم الجزائري أوروبياً منذ 2017، لكن الفرحة لم تدم طويلاً، ولم يرحم آياكس – المتأهل بالفعل لثمن النهائي – أصحاب الضيافة وهز شباكهم مرتين عن طريق هيلير الذي حقق رقماً قياسياً.

وأصبح سباستيان هيلير أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل 9 أهداف في أول 5 مباريات، كما أنه ساهم أيضا في 11 هدف إجمالا بصناعته هدفين آخرين.

وواصل بيشكتاش أرقامه السلبية إذ تلقى الهزيمة الخامسة تواليا أما آياكس فرفع رصيده إلى 15 نقطة بالعلامة الكاملة حتى الآن، إلى جانب كل من ليفربول وبايرن ميونيخ اللذان لم يفقد منهم أية نقاط حتى الآن.

وفي مباراة أخرى اقترب إنتر ميلان الإيطالي من حجز بطاقة التأهل لدور الـ 16 بفوز صعب على شاختار دونتسيك الأوكراني بهدفين دون رد.

ونجح البوسني إيدن دجيكو في كسر صمود الفريق الأوكراني بهدف من تسديدة صاروخية بحدود منطقة الجزاء، ثم عاد اللاعب نفسه ليسجل الثاني بعدها بدقائق ويضمن الصدارة لفريقه ولو مؤقتا رافعا رصيده إلى 10 نقاط قبل مباراة ريال مدريد “9” مع شيريف تيراسبول المولدوفي “6” لاحقا اليوم.

 

اقرأ أيضا: غرامة و حكم سنة مع إيقاف التنفيذ لبنزيما

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق