دقيقة حداد على ارواح شهداء فلسطين .. والاهلي يعلن الحداد

0 182

وجه مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بالوقوف دقيقة حداد في جميع مسابقاته المحلية خلال الثلاثة أيام القادمة بداية من اليوم تضامنا مع الشعب الفلسطيني ضد ما حدث من تجاوزات واعتداءات وحشية على أهالي غزة.
كما اعلن مجلس الإدارة في بيان رسمي نشر على موقعه اليوم الاربعاء ، تأييده الكامل للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في كل ما يتخذه من قرارات لدعم القضية الفلسطينية والحفاظ على الأمن القومي المصري.

كما اعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي ، الحداد على أرواح إخوتنا الشهداء في فلسطين، ويجدد رفضه القاطع للموقف غير العادل بالمرة والصمت الدولي المخيب للآمال تجاه ما يحدث للأشقاء، ويبدي النادي أسفه وحزنه لما يتعرض له الأبرياء والأطفال والشيوخ والنساء.
ويطالب كل المجتمعات الإنسانية ألا تقف مكتوفة الأيدي تجاه هذا العدوان الظالم والغاشم، خاصًة أن المشاهد على أرض الواقع كشفت أهداف المستعمر ومخططات داعميه.

ويؤكد النادي الأهلي مجددًا على التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني حتى يستعيد حقوقه المشروعة .
وحرص نادي الزمالك على توجيه رسالة دعم لأهلنا في غزة بطريقة خاصة ، حيث حرصت الصفحات الرسمية لنادي الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على نشر شعار نادي الزمالك متزينا بعلم فلسطين في رسالة للدعم والمساندة في محاربة القصفات الجوية التي يعانون منها مؤخرا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق