خليلوزيتش: علينا الحذر من الفراعنة.. والتفاصيل الصغيرة هي من ستحسم اللقاء

0 138

أكد البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفنب للمنتخب المغربي على صعوبة لقاء الغد بين المنتخب المصري والمنتخب المغربي في ربع نهائي الأمم الأفريقية ، في المباراة التي سيحتضنها ملعب “أحمدو أهيدجو” في الخامسة من مساء الغد بالكاميرون.

وأضاف خليلوزيتش في المؤتمر الصحفي الذي أقيم على خلفية لقاء الغد، أن المنتخب المغربي يتفوق في تاريخ المواجهات المباشرة مع الفراعنة، لكن ستظل الأمور متكافئة في اللقاء المقبل.

وأضح المدرب البوسني أن المباراة بين المنتخبان العربيان ستكون تكتيكية، نظرًا لأن المنتخبان يعرفان بعضهما جيدًا، مؤكدًا أن المنتخب المصري بالتحديد لديه خبرة وتجربة كبيرة داخل القارة السمراء، في المقابل المنتخب المغربي لديه لاعبين شباب وصغار السن ولديهم طموح في الفوز بالمباراة وباللقب الإفريقي.

ونوه خليلوزيتش أن على لاعبيه الحذر من المنتخب المصري، لأنهم منظمين جدًا، ولديهم لاعبين متميزين في الخط الأمامي يتقدمهم النجم المصري محمد صلاح، مضيفًا أن التفاصيل الصغيرة هي التي ستحسم نتيجة اللقاء.

وإختتم المدير الفني لأسود الأطلس تصريحاته بتأسفه لوجود حالتين مصابين بفيروس كورونا المستجد في صفوف الفريق، لكنه أكد إرتياحه بخوض اللقاء على ملعب “أحمدو أهيدجو” وهو نفس الملعب الذي خاض عليه أسود الأطلس مباريات دور المجموعات ومباراة دور الستة عشر أمام مالاوي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق