خطط لخفض أعداد الجماهير في الدوري الإسباني لهذا السبب

0 166

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أنه هناك تفكير من جهة وزارة الصحة الإسبانية بالإضافة إلي رابطة الليجا لتقليل أعداد الجماهير التي تتواجد لحضورمباريات الدوري الإسباني بسبب تفشي فيروس كورونا بين أندية الليجا في الفترة الأخيرة .

 

ووفقاً لما نشرته صحيفة “آس الإسبانية” بأن وزارة الصحة الأسبانية وبالإتفاق مع رابطة الليجا، يخططان لتقليل أعداد الجماهير في الملاعب بعد موجة كورونا التي أنتشرت في عدد من أندية الليجا، وأبرزهم نادي برشلونة وريال مدريد وريال سوسيداد.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن وزارة الصحة قد أقترحت خفض سعة الحضور في الملاعب المفتوحة إلى 75%، بالإضافة إلى 50% في الملاعب المغلقة بسبب زيادة حالات فيروس كورونا بين اللاعبين خوفاً من إنتشار الوباء بين الجماهير وبعضها أيضاً.

وكانت قد وصلت أعداد إصابات فيروس كورونا داخل صفوف ريال مدريد، إلي 10 إصابات فيما يعاني برشلونة وإشبيلية من 7 إصابات وأخيراً ريال سوسيداد الذي ضربته موجة قوية بإصابة 17 لاعباً.

أعلن فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد عصر اليوم عن إصابة أربعة لاعبين من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بفيروس كورونا المستجد .

وكشف النادي الملكي عن تعرض كلاً من الرباعي تيبو كورتوا حارس مرمي الريال وفيديريكو فالفيردي و إدواردو كامافينجا و جناح الميرينجي فينيسيوس جونيور للأصابة بقيروس كورونا بعدما جاءت نتيجة مسحتهم إيجابية.

والجدير بالذكر أن فيروس كورونا قد أجتاح فريق ريال مدريد بقوة سابقاً، حيث انتشرت العدوى بين صفوف الفريق أصيب كلاً من ماركو أسينسيو وجاريث بيل وأندري لونين ورودريجو جويس ومارسيلو ولوكا مودريتش وإيسكو وديفيد ألابا، بالإضافة إلى ديفيد أنشيلوتي، مساعد مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي.

وعلي الجانب الأخر كشف النادي الكتالوني أيضاً صباح اليوم عن إصابة كلاً من الثلاثي عثمان ديمبلي مهاجم الفريق و لاعب خط الوسط الشاب جافي و قلب الدفاع الفرنسي صامويل أومتيتي بفيروس كورونا بعدما جاءت نتائجهم إيجابية .

وكان قد أعلن فريق برشلونة سابقاً عن إصابة الرباعي كليمنت لونجليه، جوردي ألبا، أليخاندرو بالدي وداني ألفيس، وبذلك يصل اللاعبين المصابين فى الفريق الكتالوني 7 وسيغيبوا عن تشكيلة البراسا في اللقاءات القادمة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق