خالد القماش يكشف طموحاته فى قطاع ناشئين الإسماعيلي بعد التجديد له 

0 132

محمود حسين

 

 

أبدي خالد القماش سعادته الكبيرة بعد قرار مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بالتجديد له موسماً آخر في رئاسة قطاع الناشئين بالنادي للمرة الثانية علي التوالي.

 

وأضاف القماش في تصريحات خاصة لموقع ” ملعبكم”الثقة التي منحها له مجلس الإدارة تجعله يبذل قصارى جهده في تطوير المنظومة داخل جدران قطاع الناشئين ومدرسة الكرة.

 

وأشار:” أنه أتفق مع عاطف زايد عضو مجلس الإدارة والمشرف العام علي قطاع الناشئين ومدرسة الكرة علي الإنتهاء من تشكيل المدربين للموسم الجديد عقب عيد الفطر المبارك.

 

وتابع:” سينتهي خلال أيام من خطة النهوض بكافة الفرق بالقطاع والمدرسة، والتي هدفها الرئيسي هو إعداد للاعبين مميزين إلي الفريق الأول للإسماعيلي

 

وأوضح:” أنه اتفق مع مجلس إدارة النادي علي تشكيل فريق الأمل الذي يضم اللاعبين المميزين في جميع الفرق بالقطاع من أجل تمديد الفريق الأول بعدد منهم خلال الفترة القادمة.

 

وواصل:” نسابق الوقت من أجل حسم التعاقد مع شركة رعاية رياضة لتوفير أطقم لجميع الفرق بالقطاع ومدرسة الكرة، مشيرا إلي أن الإسماعيلي نادي كبير لذلك يجب يظهروا جميع اللاعبين بمظهر لائق .

 

وأتم:” اتخذنا قرار بصعود فريق الإسماعيلي مواليد 2009 إلي قطاع الناشئين بداية من الموسم الجديد، وبناء عليه يخضعون إلي فترة تقيم لمدة شهر خلال مايو المقبل.

 

وأختتم القماش تصريحاته قائلاً:” العمل داخل جدران القلعة الصفراء شرف لأي شخص لانه أحد القلاع الكبيرة في الكرة المصرية، لذلك أحب أوجه الشكر لمجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي علي التجديد ليه موسماً آخر في رئاسة قطاع الناشئين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق